وليد بن شريفة
أكد وليد بن شريفة، قائد فريق شباب قسنطينة، أن فريقه يواجه الإسماعيلي بنية الفوز لا غير، في المباراة التي تقام مساء غدٍ السبت، لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.
وشدد بن شريفة، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، اليوم الجمعة، على أن جميع عناصر الفريق الجزائري في أفضل أحوالها، وقادرة على حصد النقاط الثلاث والقفز إلى صدارة ترتيب المجموعة.
وأضاف: " لا نهتم لوضعية الإسماعيلي، وندرك أن الدراويش يريدون الإطاحة بنا، لكننا سنؤكد نتيجة التعادل، التي عدنا بها من ملعب برج العرب السبت الماضي".
وأضاف قائد شباب قسنطينة: "كل الظروف تصب في مصلحتنا، ولا بديل لنا عن الفوز، لوضع خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة القارية".
واختتم بن شريفة تصريحاته: "لقد حضّرنا جيدًا لهذا الموعد، والمدرب استفاد من عودة حداد وشحرور، وهو ما سيمنحه حلولا إضافية، ونحن متأكدون من كون أنصارنا سيحضرون بقوة، ونعدهم بإسعادهم، مثلما فعلنا في لقاء مازيمبي".
بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك