محمد إبراهيم
قرر محمود علاء وفرجاني ساسي ومحمد إبراهيم، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صرف مكافأة من جيبهم الخاص للاعبي فريق الشباب مواليد ٩٧، بعد الفوز على الأهلي.
وفاز الزمالك مواليد 1997 على الأهلي، بثلاثية نظيفة فى بطولة الجمهورية.
وكان أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، قرر أيضًا صرف مكافأة للاعبي فريق الكرة بالنادي مواليد 97 من إدارة النادي، حسب اللوائح، والتي تقدر بـ 750 جنيه لكل لاعب، بالإضافة إلى مكافأة خاصة منه بعد الفوز على الأحمر.
وصرف ثنائي الزمالك محمود علاء وفرجاني ساسي مكافأة قدرها 30 ألف جنيه للاعبي شباب الزمالك، كما صرف محمد إبراهيم مكافأة 15 ألف جنيه أيضا.
كما قرر أمير مرتضى منصور صرف مكافأة قدرها 1000 جنيه لكل لاعب بعد الفوز على الأهلي.
الأرجنتين
-
:
-
08:00 PM
كأس العالم 2026
النمسا
أوروجواي
2
:
2
01:00 AM
كأس العالم 2026
كاب فيردي
نيوزيلندا
1
:
3
04:00 AM
كأس العالم 2026
مصر
تعليقات الفيسبوك