حرص هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، اليوم، على التواصل مع أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك، لتهنئتهم بعيد الأم الموافق اليوم 21 مارس.
وأرسل هاني العتال رسالة هاتفية إلى الأمهات من أعضاء الجمعية العمومية للقلعة البيضاء، قائلًا: الأم.. عظمة الاسم تكفي.. كل عام وأنتم بخير، ودايمًا مع بعض.

سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك