الزمالك والأهلي
أبدى رئيس نادي الزمالك اندهاشه الشديد من أعداد الجماهير المقرر أن تحضر لقاء القمة السبت المقبل، الني تجمع النادي الأبيض بنظيره الأهلي، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر للدوري.
وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية: "أطالب بزيادة أعداد الجماهير، إلى 1000 مشجع 500 لكل نادي على الأقل، حتى يصبح للمباراة شكل، وهذا أيضا عدد قليل ولكن سيتم الموافقة على هذا، من أجل إقامة المباراة".
وواصل رئيس القلعة البيضاء تصريحاته قائلا: "ازاي ملعب يتسع لـ80 ألف مشجع، يتم السماح لـ30 فرد فقط في الحضور، هذا قرار خاطئ، وفي حال تنفيذه لن نذهب لخوض المباراة".
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك