قامت جماهير نادي الزمالك المتواجدة بملعب بتروسبورت بالهجوم على أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك عقب انتصار فريقها على سموحة بهدف نظيف، في المباراة التي كانت مؤجلة بين الفريقين، من الجولة الـ 24.
وقامت جماهير النادي الأبيض بترديد عباراة: «يا شوبير إرفع إيدك.. الزمالك هو سيدك».
جاء ذلك بعد العديد من الأزمات الكبيرة بين رئيس نادي الزمالك وأحمد شوبير طوال الفترة الماضية.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك