جماهير الزمالك
يسعى مسؤولو نادي الزمالك، خلال الأيام الحالية، لزيادة أعداد الجماهير في مباراة الفريق أمام حسنية أغادير المغربي في إياب دور الثمانية للكونفدرالية المقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب الجيش الثالث بالسويس.
وكانت الجهات الأمني، قد حددت 10 آلاف مشجع لحضور المباراة إلا أن مسؤولي الأبيض يسعون لزيادة أعداد الجماهير.
وكان الزمالك تعادل سلبيًا، مع فريق حسنية أغادير فى ذهاب الدور ربع النهائي للكونفيدرالية الإفريقية، ويقام لقاء العودة يوم الأحد المقبل.
ويستعد الزمالك، لمواجهة المصري البورسعيدي، الخميس المقبل على ملعب السويس، ضمن منافسات الجولة الـ28 لبطولة الدوري.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك