فايلر المدير الفني للأهلي
حدد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجا بدنيا واستشفائيا خاصل للرباعي الدولي وليد أزارو، وعلي معلول وجيرالدو، وأليو ديانج، بعد انضمامهم لبعثة الفريق في غينيا الاستوائية.
ومن المقرر أن ينتظم الرباعي في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، بعد عودتهم من المشاركات الدولية مع منتخبات بلادهم، ويسعى فايلر من خلال البرنامج التدريبي الخاص بالرباعي لعلاجهم من إجهاد السفر.

وعقد فايلر، اجتماعا صباح اليوم الخميس مع الدكتور هاني وهبة إخصائي التغذية والشيف محمد الدالي المرافق لبعثة الفريق في غينيا الاستوائية.
وحرص على التنسيق مع إخصائي التغذية في كل ما يتعلق بقائمة الطعام والوجبات التي يتناولها اللاعبون وفقا للمواعيد الخاصة بالتدريبات.
ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي ستقام الساعة السادسة مساء السبت المقبل في استاد مالابو عاصمة غينيا الاستوائية.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك