الإسماعيلي
أرسل مسؤلو الإسماعيلي، مذكرة احتجاج رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، على خوض مباراتيه أمام الأهلي والمصري على ملعب الجيش ببرج العرب.
وقال مصدر مسؤول في الإسماعيلي لـ"الوطن سبورت": "نرفض مواجهة الاهلي والمصري علي ملعب برج العرب، لدينا ملعبنا فلماذا لا نخوض المباراتين على ستاد الإسماعيلية".
وأردف: "لا يوجد سبب مقنع لعدم استضافة ستاد الاسماعيلية للمواجهتين، أمن الإسماعيلية استطاع تأمين مباريات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة ونظمت بعض مبارياتها على الملعب".

واستطرد: "رئيس اللجنة الخماسية عمرو الجنايني قالنا إن الأهلي سيلعب في الإسماعيلية، لماذا تغير الأمر، سنتخذ إجراءاتنا وأولها احتجاج رسمي أرسل بالفعل للجنة ونتتظر ردها".
من ناحية أخرى، اختتم الإسماعيلي سلسلة ودياته استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز، المقرر يوم السبت المقبل، فاز في الأول على منافسه الساحل السعودي بأربعة أهداف دون رد.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك