رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلى يفاوض "القماش" فى المؤتمر الصحفى لمباراة الشرطة

07:57 م | الأحد 24 يناير 2016
الإسماعيلى يفاوض

تلقى خالد القماش المدير الفنى لفريق غزل المحلة عدة إتصالات من مسؤولوا نادى الإسماعيلى بعد مباراة فريقه اليوم أمام فريق اتحاد الشرطة.

حيث تم الإتصال بـ"القماش"أثناء المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة ولاكنه فضل الحديث بعد أنتهاء المؤتمر ، وبعد ذلك فوجئ القماش بمسؤولوا "الدراويش" يتحدثون معه عن توليه المسؤلية الفنية للفريق ولاكن فضل القماش عدم الرد على هذا العرض الأن متجاهلا الأمر.

يذكر أن القماش تولى تدريب فريق المحلة منذ ثلاث أيام بالتحديد يوم الخميس الماضى وتولى أولى مبارياته مع الفريق اليوم.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 1

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا