وسط حفاوة بالغة أقام النادي الأهلي احتفالية كبيرة للأنجوليان جلبيرتو وفلافيو، فيما تجمع أعضاء النادي من مختلف أركانه للإحتفاء باللاعبين تقديراً لجهودهما وعطاءهما للنادي علي مدار سنوات طويلة.
وقام عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بإهداء درع وعلم النادي لكلاً من جلبيرتو وفلافيو.
وقال "زيزو" إن الانجوليان قيمة كبيرة وقدما للأهلي الكثير واستحقا تقدير النادي وجماهيره ولن ينسي أحد جلبيرتو وفلافيو.
فيما أكد سيد عبد الحفيظ، أن الأنجوليان نموذج للاعب المحترف، وساعدا الاهلي كثيراً في حصد البطولات ولهما كل التقدير وأن جماهير الأهلي لن تنساهما.
وفي النهاية قام اللاعبون بتقطيع التورته التي تم إعدادها لهذه المناسبة وبعدها تناول جلبيرتو وفلافيو الغداء في المطعم الرئيسي للنادي مع اللاعبين والجهاز الفني.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك