المنتخب الأولمبي
أكد عبد الرحمن مجدي، جناح منتخب مصر الأولمبي، أن الفوز على منتخب جنوب أفريقيا، في قبل نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما، والتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، جاء بعد مجهود دام لمدة عام ونصف.
وقال عبدالرحمن مجدي خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "التأهل إلى أولمبياد طوكيو جاء بعد مجهود دام لمدة عام ونصف، الناس شككت في قدرات المنتخب الأولمبي قبل انطلاق البطولة".
وتابع: "بدأنا المباراة بشكل جيد، وتحسن الأداء خلال الشوط الثاني، شوقي غريب تحدث معنا أن لا فرق بين لاعب أساسي ولاعب احتياطي، لأن المشاركة داخل الملعب لمدة دقيقة مثل مباراة كاملة".

وانهى حديثه قائلًا: "الحمد لله على الفوز اليوم والتأهل إلى أولمبياد طوكيو".
وتأهل المنتخب الأولمبي، إلى أولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز على جنوب أفريقيا، بنتيجة 3-0.
وتمكن عبد الرحمن مجدي من تسجل هدفين خلال المباراة، حيث تقدم رمضان صبحي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة (59)، وأحرز لعب الإسماعيلي الهدف الثاني والثالث في الدقيقة (84، 89).
ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر، المباراة النهائية للبطولة، أمام منتخب كوت ديفوار، يوم الجمعة القادم، على استاد القاهرة، في تمام الثامنة مساء.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك