أحمد رمضان بيكهام في لقاء غانا
كشف أحمد رمضان بيكهام لاعب منتخب مصر الأولمبي وفريق وادي دجلة، والنادي الأهلي السابق، عن رأيه في استدعاء ثلاث لاعبين من "الكبار" لدعم صفوف المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.
وقال "بيكهام"، في تصريحات لقناة تايم سبورتس: "نرغب في الحصول على حقنا أولاً، نحن أبطال أفريقيا بدون الثلاثة الكبار، ومستوانا يزيد بمرور الوقت، اللاعبين الكبار هيساعدونا، ولكن لا نريد أن يتعرض أحد منا للظلم، ولن نحزن من ذلك لأنه قرار شوقي غريب، وأتوقع انضمام محمد صلاح فقط".
وأضاف بيكهام: "عقب خسارة المنتخب الأول في أمم إفريقيا، قولنا لنفسنا لن نقبل أن نكون مثل المنتخب الأول، ويجب أن نفوز بالبطولة وسط جماهيرنا، وكل ما الجماهير كانت بتزيد كان روحنا في الملعب بتزيد معاهم".

اللاعب الشاب الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء قلب الدفاع أو لاعب الوسط المدافع أو الظهير الأيمن، تألق في أمم أفريقيا تحت 23 عاماًُ وساهم في فوز مصر باللقب، والتأهل إلى الأولمبياد.
وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن أحقية النادي في استعادة خدمات اللاعب الشاب، في نهاية الموسم الكروي الجاري مقابل 5 ملايين جنيه فقط.
وتابع المصدر أن البند المبرم بين الأهلي ونادي وادي دجلة واضح تمامًا، وينص على أحقية الأهلي في استعادة خدمات اللاعب بعد موسم من بيعه مقابل 5 ملايين جنيه، وبعد موسمين مقابل 10 ملايين وبعد 3 مواسم مقابل 15 مليونا وهكذا.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك