الأهلي
أكد ياسر التوني، مدير الكرة بنادي بني سويف، أن فريق الكرة الأول لن يخوض لقاء الأهلي يوم الثلاثاء المقبل، بدور الـ32 من كأس مصر، قبل حل الأزمة مع اتحاد الكرة بشأن الرعاة.
وتابع التوني في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "قرارنا واضح ولن نخوض لقاء الأهلي، اتحاد الكرة لم يحل الأزمة حتى الآن ونحن نتمسك بموقفنا".
وقال مدير الكرة ببني سويف، إن علي محمد سليم، رئيس النادي، تواصل في وقت سابق مع اتحاد الكرة لحل الأزمة ولكن لم تصلنا أي حلول حتى الآن، مشددًا: "لم يتبقى سوى 72 ساعة على المباراة ولم نتوصل إلى حل".
وأشار إلى أن علي سليم، رئيس النادي، أبلغه بعدم خوض اللقاء حتى حل الأزمة، إلا أن اتحاد الكرة لم يحل الأزمة حتى الآن.
وتكمن الأزمة في رغبة اتحاد الكرة، وضع شعار بطولة كأس مصر على تشيرت بني سويف في المباراة، دون الحصول على أي مقابل مادي، بالإضافة إلى عدم حصول نادي بني سويف على أي مقابل نظير بث اللقاء.

ويواجه الأهلي نظيره بني سويف، في تمام السابعة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة، ضمن مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.
ويبدأ الأهلي استعداداته لمواجهة بني سويف غدًا الأحد، بعد أن حصل الفريق على راحة اليوم السبت بعد العودة من تونس والهزيمة أمام النجم الساحلي، أمس الجمعة، بهدف نظيف، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
0
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك