حرص الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادي الأهلي على إجراء إتصال هاتفي بعبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع الكرة بالأهلي والقائم بأعمال المدير الفني عقب الفوز على الزمالك بهدفين دون رد وتصدر مسابقة الدوري بـ38 نقطة.
وأكد سعيد خلال اتصاله بـ"زيزو" على سعادته بهذا الفوز والآداء الرجولي الذي قدمه لاعبو الاهلي خلال سير المباراة وتقديم عرض يليق بهم وبالنادي الأهلي كان نتيجته إقتناص الثلاث نقاط.
وطالب الدكتور أحمد سعيد لاعبي الأهلي وجهازهم الفني بمواصلة هذا العرض الطيب خلال الفترة المقبلة من أجل إسعاد جماهير النادي الأهلي التي لا تسعد سوى بتحقيق البطولات.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك