رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد سعيد يهنئ زيزو ولاعبي الأهلي بعد الفوز بالقمة

10:12 م | الثلاثاء 09 فبراير 2016
أحمد سعيد يهنئ زيزو ولاعبي الأهلي بعد الفوز بالقمة

 حرص الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادي الأهلي على إجراء إتصال هاتفي بعبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع الكرة بالأهلي والقائم بأعمال المدير الفني عقب الفوز على الزمالك بهدفين دون رد وتصدر مسابقة الدوري بـ38 نقطة.

 وأكد سعيد خلال اتصاله بـ"زيزو" على سعادته بهذا الفوز والآداء الرجولي الذي قدمه لاعبو الاهلي خلال سير المباراة وتقديم عرض يليق بهم وبالنادي الأهلي كان نتيجته إقتناص الثلاث نقاط.

 وطالب الدكتور أحمد سعيد لاعبي الأهلي وجهازهم الفني بمواصلة هذا العرض الطيب خلال الفترة المقبلة من أجل إسعاد جماهير النادي الأهلي التي لا تسعد سوى بتحقيق البطولات.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • -

    :

    -

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • -

    :

    -

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا