شهاب الدين أحمد
تلقى شهاب الدين أحمد لاعب وسط النادي الأهلي السابق، عرضا من نادي المريخ السوداني، لضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.
ويتمسك مسؤولو الفريق السوداني الكبير بضم شهاب لتدعيم خط وسط الفريق، للمنافسة على الدوري والكأس خلال الفترة المقبلة.
ولم يحسم شهاب الدين أحمد مصيره حتى الآن سواء بالموافقة أو الرفض خلال الفترة الحالية، وذلك نظرًا لأنه يمتلك العديد من العروض الخارجية وفي السعودية.
وقدم شهاب آداء مميز مع فريق البكيرية السعودي، وهو الأمر الذي جعله هدفا للعديد من الأندية السعودية في الدرجة الأولى للتعاقد معه.
الجدير بالذكر أن شهاب الدين أحمد نجح في الصعود مع فريق البكرية السعودي لدوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك