رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المريخ السوداني يفاوض لاعب الأهلي السابق

10:47 م | الإثنين 09 ديسمبر 2019
المريخ السوداني يفاوض لاعب الأهلي السابق

شهاب الدين أحمد

تلقى شهاب الدين أحمد لاعب وسط النادي الأهلي السابق، عرضا من نادي المريخ السوداني، لضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.

ويتمسك مسؤولو الفريق السوداني الكبير بضم شهاب لتدعيم خط وسط الفريق، للمنافسة على الدوري والكأس خلال الفترة المقبلة.

ولم يحسم شهاب الدين أحمد مصيره حتى الآن سواء بالموافقة أو الرفض خلال الفترة الحالية، وذلك نظرًا لأنه يمتلك العديد من العروض الخارجية وفي السعودية.

وقدم شهاب آداء مميز مع فريق البكيرية السعودي، وهو الأمر الذي جعله هدفا للعديد من الأندية السعودية في الدرجة الأولى للتعاقد معه.

الجدير بالذكر أن شهاب الدين أحمد نجح في الصعود مع فريق البكرية السعودي لدوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي.

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • 3

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • 1

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين