رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نادي اليخت يحصل على المركز الأول في بطولة كأس مصر للصيد

05:44 م | الإثنين 16 ديسمبر 2019
نادي اليخت يحصل على المركز الأول في بطولة كأس مصر للصيد

نادى اليخت يحصل على المركز الاول فى بطولة كأس مصر للصيد

حصل فريق صيد الأسماك بنادي اليخت المصري بالإسكندرية على المركز الأول عام جر فى بطولة كأس الاتحاد المصرى للصيد، التي أقيمت بمدينة الغردقة خلال الفترة من 10 إلى 15 ديسمبر الجاري، بتنظيم من الاتحاد المصري للصيد، بمشاركة 21 فريق من مختلف محافظات الجمهورية.

تكون الفريق من الدكتور عصام علوي عبد العزيز، والربان أحمد وائل شتيوي، والمهندس محمد إسماعيل عرب، والمهندس عمرو رؤوف عوني، والمستشار أحمد وائل حسبو والناشئ هشام أحمد حسبو.

كما حصل علي المركز الأول أيضا من نادى اليخت المهندس تيمور عادل مصطفى، وذلك كأفضل صائد جر في البطولة باصطياده سمكة باركوده وزن 16.5 كيلوجرام.

شهدت البطولة طقس عاصف غير مستقر اتسم بشدة الرياح وارتفاع الأمواج، ورغم هذا استطاع أبطال نادي اليخت المصري الحصول على المراكز الأولى في البطولة.

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • 0

    :

    1

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • 0

    :

    1

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين