لاعبو الزمالك
يكشف "الوطن سبورت"، عن سبب رغبة إدارة نادي الزمالك، في نقل مباراة الفريق أمام زيسكو يونايتد فى الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا من استاد السلام إلى استاد القاهرة.
واكد مصدر داخل الفريق، خلال تصريحاته الخاصة على أن لاعبي الفريق هم من أبلغوا الجهاز برفضهم اللعب علي ملعب السلام، وبالتالي جرى إبلاغ الإدارة بذلك.
وعلي الصعيد المحلي، يستعد الفريق لمواجهة نظيره أسوان الخميس المقبل، على استاد القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري العام، التي ستقام في السابعة والنصف مساء.

ويحتل الفريق الأبيض المركز السادس في المسابقة برصيد 15 نقطة، بعد خوض تسعة مباريات، حقق الفوز في أربعة مباريات وخسر مباراتين وتعادل ثلاثة مباريات.
يذكر أن الزمالك، فشل في تحقيق الفوز خلال المباريات الـ3 الماضية في بطولة الدوري العام، وذلك عقب الخسارة أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتعادل مع سموحة سلبيا وبنفس النتيجة أمام الإنتاج الحربي.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك