سعد سمير
قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، سيعود إلى القاهرة اليوم الجمعة بعد اطمئنان الطبيب الألماني على حالة اللاعب، نظرًا لخضوعه لجراحة في وتر أكيليس.
وأكد طبيب الأهلي في تصريحات تليفزيونية، أنه كان من المقرر عودة سعد سمير إلى القاهرة منذ عدة أيام إلا أن الطبيب الألماني فضل استمرار اللاعب هناك من أجل حقنه بمادة "بي إر بي"، موضحًا أنها مادة محفزة لالتئام موضع الإصابة في وتر إكيلس.
وتابع خالد محمود أن اللاعب سينفذ بعض التدريبات التأهيلية الخفيفة ويخضع للأشعة على فترات من أجل الاطمئنان على سلامة البرنامج التأهيلي، مشيرًا إلى أنه من المقرر عودة سعد سمير إلى ألمانيا من جديد عقب 5 أسابيع من أجل حقنة مرة أخرى "مرتين" بمادة الـ"بي أر بي" ووضع برنامج تأهيلي متطور.

وتعرض سعد سمير للإصابة في وتر أكيلس خلال لقاء الأهلي أمام بلاتينيوم في المباراة التي أقيمت على استاد السلام، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ويستعد الأهلي لمواجهة بلاتينيوم في زيمبابوي يوم السبت المقبل، في الجولة الرابعة من البطولة الإفريقية.
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
2
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك