بعثة الأهلي "أرشيفية"
غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ولاية بولاوايو، بعد انتهاء مباراة بلاتينيوم مباشرة من ملعب المباراة إلى المطار، حيث طارت البعثة في الثامنة والنصف مساء اليوم، في رحلة تمتد لمدة ساعة وصولا إلى العاصمة الزيمبابوية هراري، للمبيت بها قبل بدء رحلة العودة إلى القاهرة.
وتعادل الأهلي مع بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت، على ملعب بابا فيلز ماندافا، بولاية بولاوايو، ليرفع رصيده إلى النقطة السابعة.
وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى ولاية بولاوايو، ظهر أمس الجمعة، قادمة من هراري، حيث خاض الفريق مرانين على الملعب الوطني بهراري، يومي الأربعاء والخميس الماضيين، قبل التوجه إلى ولاية بولاوايو.
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك