طلعت يوسف المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري
أعرب طلعت يوسف المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه اليوم، على طلائع الجيش، بثلاثية في الدوري.
وقال "يوسف"، في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "ملعب أون"، الذي يذاع عبر قناة "أون سبورت": "لعبنا من بداية المباراة بتركيز من أجل حصد النقاط الـ3، ولكن في الشوط الأول لم ننفذ طريقة لعبنا المعتادة".
وأكمل: "طلائع الجيش اعتمد على الكرات الطولية، ونحن فعلنا مثلهم في الشوط الأول، ولكن تداركنا الأمر في الشوط الثاني، ولعبنا بشكل بأسلوب لعبنا التمرير القصير حتى الوصول إلى المرمى".
وشدد: "نسعى للاستمرار في النتائج الجيدة، والتواجد في المربع الذهبي، ونشكر مجلس الإدارة على المساندة دائما".
ونجح فريق الاتحاد السكندري، في تحقيق فوزا كبيرا على طلائع الجيش، بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، بالجولة الرابعة عشرة من الدوري العام.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 25 نقطة، ليصعد إلى المركز الثالث، متخطيا الزمالك بفارق نقطة، في المقابل توقف رصيد طلائع الجيش عند 11 نقطة، في المركز 15.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك