رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك ينعى اللواء فهيم حسين

06:35 م | الأحد 16 فبراير 2020
الزمالك ينعى اللواء فهيم حسين

شعار الزمالك

تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بخالص التعازي في وفاة اللواء فهيم حسين لاعب سلة الفريق الأسبق، ومساعد وزير الداخلية الأسبق الذي وافته المنية اليوم الأحد، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

من جهة أخرى أرسل مجلس إدارة الزمالك خطابا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يخطرهم بمواجهة الترجي التونسي يوم 28 فبراير الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع.

وتلقى النادي الأبيض الموافقة الأمنية على خوض المباراة أمام الترجي التونسي على ستاد القاهرة وزيادة الجماهير إلى 30 ألف مشجع، نظرا لأهمية المباراة بعد تواصل رئيس الزمالك معهم.

  • اليابان

    اليابان

  • -

    :

    -

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السويد

    السويد

  • تونس

    تونس

  • -

    :

    -

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • هولندا

    هولندا

  • باراجواي

    باراجواي

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أستراليا

    أستراليا

  • تركيا

    تركيا

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أمريكا

    أمريكا

  • السنغال

    السنغال

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • العراق

    العراق

  • النرويج

    النرويج

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • فرنسا

    فرنسا