الزمالك
كشف مصدر من داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، أن قرار الانسحاب من بطولة الدوري جاء بعد إجراء تصويت من أعضاء المجلس خلال الجلسة اليوم الأحد.
وأكد المصدر أن الجميع كان مؤيدا لقرار عدم استكمال المسابقة، إلا أن رئيس النادي أصر على التصويت من جانب جميع أعضاء المجلس.
وقرر مجلس إدارة الزمالك عدم استكمال مباريات الدوري، في ظل وجود اللجنه الخماسيه غير الشرعية برئاسه عمرو الجنايني.
وقال الزمالك في بيان رسمي اليوم الأحد: "قرر مجلس إدارة نادي الزمالك بالإجماع عدم استكمال مباريات الدوري في ظل وجود اللجنة الخماسية غير الشرعية برئاسة عمرو الجنايني".
وكان رئيس الزمالك أكد في تصريحات أمس السبت، أن إدارة ناديه ستقرر عدم استكمال مباريات الدوري المصري بعد العقوبات الواردة بشأن أحداث مباراة السوبر المصري الأخيرة بالإمارات، والتي توج بها الأبيض على حساب الأهلي بركلات الجزاء.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك