بن رمضان
نشبت مشادات بين لاعبي فريق الترجي التونسي والمغربي رضوان جيد، حكم مباراة الزمالك، بعد إتسجيل الهدف الثاني للأبيض في المباراة التي تجمع الفريقين على ستاد القاهرة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وفي الدقيقة 73، أحرز أشرف بن شرقي هدف الزمالك الثاني وهدف التقدم، ليقوم محمد علي بن رمضان لاعب الترجي، بشد الحكم من القميص.
وقام المغربي رضوان جيد، حكم مباراة الزمالك والترجي التونسي، بإشهار البطاقة الحمراء في وجه محمد علي بن رمضان، مما أثار غضب لاعبي الترجي الذي قاموا بالدخول في مشادات مع حكم اللقاء.

ويتكون طاقم تحكيم المباراة من: رضوان جيد حكم ساحة، يعاونه كل من لحسن أزجاو مساعد أول، ومصطفى أكركاد مساعد ثان، والحكم الرابع عادل زوراك.
وتمكن الترجي الرياضي التونسي من إحراز هدف التقدم في شباك الزمالك عن طريق عبدالرؤف بلغيث في الدقيقة 26، بعد تصويبة قوية سكنت شباك محمد أبوجبل.
وعادل محمد أوناجم النتيجة لصالح الزمالك في الدقيقة 31، بتصويبة قوية سكنت شباك معز بن شريفية حارس مرمى الترجي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك