الاتحاد العربي
وجه الاتحاد العربي لكرة القدم الإعتذار لدولتي المغرب والسعودية، بعد ردود الأفعال حول إقامة مباريات نصف نهائي بطولة كأس الأمير محمد السادس للأندية الأبطال، بدون جمهور بسبب فيروس كورونا الذي انتشر في جميع أنحاء العالم.
ونشر الحساب الرسمي للاتحاد العربي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "للجمهور الرياضي في المملكة العربية السعودية ومملكة المغرب، مع الاحترام والتقدير نعتز بكم من أجل سلامتكم نعتذر لكم، المباريات القادمة في دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمير محمد السادس للأندية الأبطال من دون حضور جماهيري".
ومن المقرر أن تقام مباراة الإسماعيلي أمام الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الأمير محمد السادس للأندية الأبطال دون حضور جماهيري، بعد قرار الاتحاد المغربي بإقامة المباريات المحلية والقارية دون حضور جماهيري.

من جهة أخرى، يسافر الإسماعيلي للمغرب صباح الثلاثاء المقبل، لمواجهة الرجاء المغربي، في إياب الدور قبل النهائي لكأس محمد السادس "البطولة العربية".
ومن المقرر أن تقام المباراة مساء الأحد 15 مارس الجاري، على ملعب مركب محمد الخامس.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك