المنتخب الوطني للجمبار
تأهل المنتخب الوطني للجمباز الإيقاعي بقيادة المدربة الروسية نتاليا ديمتروفا لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية المقبلة المقرر اقامتها بالعاصمة اليابانية "طوكيو".
وصعدت آنسات "الفراعنة" للأولمبياد بعد الحصول على الميدالية الذهبية في البطولة الإفريقية التي تحتضنها شرم الشيخ خلال الفترة من 10 وحتى 17 مارس الجاري.
وحصل منتخبنا الوطني المركز الأول والميدالية الذهبية بعد حصد 23.4 نقطة.
فيما حصد المنتخب الجنوب إفريقي على المركز الثاني، أما المنتخب الجزائري فحصل على المركز الثالث.
وأكد إيهاب أمين أن هذه النتيجة تعد طفرة كبيرة لمنتخبنا الوطني في ظل التدريبات المميزة تحت إشراف المدربة الروسية.
وأضاف "أمين" أنه سيعمل على إعداد المنتخب بالشكل اللائق حتى يستطيع المنافسة بالأولمبياد المقبلة، لاسيما أننا اقتربنا من تحقيق الرقم الخاص بالمنافسة على الدخول ضمن أفضل 8 منتخبات حول العالم وهو 25 نقطة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك