رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب الزمالك يكشف موقف الثلاثي بعد عودة التدريبات

06:28 م | الخميس 19 مارس 2020
طبيب الزمالك يكشف موقف الثلاثي بعد عودة التدريبات

فريق الزمالك

أكد الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن عبدالله جمعة ومحمد عبدالغني ثنائي الزمالك، شفيا تماما من الإصابة التي لحقت بهما خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنهم جاهزون للمشاركه مع الفريق في أول تجمع بعد العودة للتدريبات.

وأوضح الطبيب في تصريحات لقناة الزمالك، أن المغربي محمد اوناجم لاعب الفريق، مصاب بجذع في الرباط الداخلي للركبة ويخضع حاليا لبرنامج تأهيلي للشفاء منه.

كان اتحاد الكرة المصري قرر تأجيل مباريات الدوري الممتاز لمدة 15 يوما بسبب فيروس كورونا، وخوفا على سلامة الجميع داخل الوسط الرياضي.

المدرب يدرس مد فترة الراحة

وعلى صعيد أخر يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع إضافية، نظرا لعدم وضوح رؤية عودة النشاط الرياضي في مصر.

  • بنما

    بنما

  • -

    :

    -

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • -

    :

    -

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • -

    :

    -

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • -

    :

    -

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين