فريق الزمالك
أكد الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن عبدالله جمعة ومحمد عبدالغني ثنائي الزمالك، شفيا تماما من الإصابة التي لحقت بهما خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنهم جاهزون للمشاركه مع الفريق في أول تجمع بعد العودة للتدريبات.
وأوضح الطبيب في تصريحات لقناة الزمالك، أن المغربي محمد اوناجم لاعب الفريق، مصاب بجذع في الرباط الداخلي للركبة ويخضع حاليا لبرنامج تأهيلي للشفاء منه.
كان اتحاد الكرة المصري قرر تأجيل مباريات الدوري الممتاز لمدة 15 يوما بسبب فيروس كورونا، وخوفا على سلامة الجميع داخل الوسط الرياضي.

وعلى صعيد أخر يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع إضافية، نظرا لعدم وضوح رؤية عودة النشاط الرياضي في مصر.
بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك