أحمد حسن مكي لاعب الزمالك السابق
أكد أحمد حسن مكي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سموحة، أن تجربته مع الزمالك لم تستمر طويلا بعد رحيل البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض.
وقال مكي في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس" مع الإعلامي أحمد شوبير: "فيريرا كان عادلا بين اللاعبين وحتى الذين لا يشاركون بشكل أساسي كانوا يحترمون الرجل، ورحيله تسبب في أزمة كبيرة".
وأضاف: "أحمد حسام ميدو عندما تولى القيادة الفنية للزمالك رفض رحيلي، ولكن نتقلت لسموحة بعد ذلك لرغبتي في المشاركة بالمباريات".
الجدير للذكر أن لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة، وقت تولي مجدي عبدالغني رئاستها، أقرت بأحقية أحمد حسن مكي، في الحصول على 800 ألف جنيه من نادي الزمالك، وكان اللاعب قدم شكوى ضد القلعة البيضاء، لعدم صرف مستحقاته المالية المتأخرة على القلعة البيضاء.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك