رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فايلر: لم أطلب التعاقد مع أحمد الشناوي

01:38 ص | الثلاثاء 31 مارس 2020
فايلر: لم أطلب التعاقد مع أحمد الشناوي

رينيه فايلر مدرب الأهلي

أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق ليس بحاجة للتعاقد مع حارس مرمى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال فايلر، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "لسنا بحاجة للتعاقد مع حارس مرمى في الصيف المقبل، بعد رحيل شريف إكرامي في نهاية الموسم الجاري"، مضيفًا :"لدينا محمد الشناوي وعلي لطفي، بالإضافة إلى الحارس الشاب مصطفى شوبير، الذي سيكون له مستقبل كبير".

وأضاف: "دائمًا يكون الاحتياج لحارسين خبرة، والحاسر الثالث يكون ناشئ" مشيرًا إلى أنه:"لم أطلب التعاقد مع أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز، حيث أول مرة أسمع عن هذا الأمر حاليا"، مؤكدًا :"لن نضم حارس جديد في الصيف".

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا