عمرو زكي
علق عمرو زكي لاعب منتخب مصر السابق، على عدم حضور فريق الزمالك لمباراة القمة أمام الأهلي، بمسابقة الدوري المصري الممتاز، رغم إصرار اتحاد الكرة على إقامة المباراة.
وقال "زكي" في تصريحات عبر فضائية "القاهرة والناس": "كوبري أكتوبر السبب في عدم حضور فريق الزمالك للقاء، إضافة إلى أن الأهلي يتحمل جزءا بكل تأكيد من عدم إقامة اللقاء بعد إصراره الشديد على إقامة اللقاء وعدم التضامن مع الزمالك بسبب ضغط المباريات".

وأضاف: "مشجعو الزمالك هم الذين تضرروا من عدم إقامة اللقاء، خاصة وأن الانسحاب أمر مخزي، لكن الازدحام المروري هو السبب في تأجيل المباراة رغم إعلان رئيس الزمالك، عدم المشاركة في مباراة القمة".
وكان نادي الزمالك قد انسحب من لقاء القمة أمام الأهلي بمسابقة الدوري المصري الممتاز، اعتراضا علي ضيق المدة بين لقاء السوبر الذي نجح الأبيض في حصده ومباراة الدوري.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
0
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك