رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يناقش مطالب المتأهلين للأولمبياد مع رؤساء الاتحادات

03:31 م | الإثنين 09 مايو 2016
وزير الرياضة يناقش مطالب المتأهلين للأولمبياد مع رؤساء الاتحادات
عقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، اليوم، بالمركز الأوليمبي بالمعادى، مع رؤساء الاتحادات الرياضية بحضور المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، وعدد من أعضاء اللجنة؛ لمناقشة استعداد الاتحادات لدورة الألعاب الأوليمبية بريودى جانيرو المقرر إقامتها بالبرازيل فى أغسطس المقبل.

حضر الاجتماع رؤساء اتحادات التايكوندو، والسباحة، والرماية، والقوس والسهم، والسلاح، وتنس الطاولة، والجودو، والطائرة، وممثلين عن اتحادات "الخماسي الحديث، رفع الأثقال، كرة اليد"، واللواء مجدى اللوزى رئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة، وعدد من قيادات وزارة الرياضة منهم محمود الحلو المدير التنفيذي للوزارة. 

واستمع وزير الشباب والرياضة إلى مطالب رؤساء الاتحادات الرياضية من حيث الدعم المادي المطلوب لإقامة المعسكرات التدريبية للاعبين بهم استعداداً لدورة الألعاب الأوليمبية، علاوة على البطولات الدولية التى يشارك بها اللاعبون المصريون فى الفترة الراهنة.

وطالب وزير الشباب والرياضة بسرعة صرف المبالغ المالية المطلوبة من قبل الاتحادات الرياضية لتنفيذ الخطط التدريبية للاعبين، مبينا حرص الوزارة على دعم الاتحادات الرياضية واللجنة الأوليمبية المصرية في سبيل إعداد اللاعبين للأوليمبياد على أكمل وجه؛ لتحقيق ميداليات أوليمبية بها فى مختلف اللعبات.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كولومبيا

    كولومبيا

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا