جنش حارس مرمى الزمالك
شارك محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في تحدي الحركة بركة التي تنظمه وزارة الرياضة، من أجل ممارسة الرياضة من المنزل خلال فترة توقف النشاط.
ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة الرياضة عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" فيديو يدعو فيه جنش، الجماهير لممارسة الرياضة في المنزل، بعد استمرار إغلاق الأندية ومراكز الشباب لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وأعلنت اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، مد تعليق النشاط الرياضي حتى نهاية مايو الجاري، بسبب انتشار فيروس كورونا.
وقالت اللجنة في بيان رسمي: "بناء على القرارات الصادرة عن رئيس مجلس الوزراء، باستمرار فرض الحظر على حركة المواطنين والحد من التجمعات الكبيرة، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من منتصف مايو 2020، لمدة 15 يوما أخرى".
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك