إبراهيم عبد الخالق لاعب الإنتاج الحربي
أكد إبراهيم عبد الخالق لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الإنتاج الحربي، أنه يتمنى عودة مسابق الدوري الممتاز في أسرع وقت ممكن، مشددا على أن هناك العديد من اللاعبين يعانون من ظروف صعبة منذ توقف النشاط في منتصف مارس الماضي بسبب فيروس كورونا.
وقال عبدالخالق، في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس": "وافقنا على التنازل عن 5% من مستحقاتنا، والأفضل للجميع استكمال الدوري مع اتخاذ التدابير اللازمة ضد انتشار فيروس كورونا".
وأضاف لاعب الإنتاج: "هناك لاعبون في الدرجة الثانية يعانون بقوة ولا يستطعيوا تدبير أموال لأسرهم، ولابد من عودة النشاط حفاظا على لقمة عيش هؤلاء اللاعبين".
وأكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عودة الأنشطة الرياضية تدريجيا من منتصف شهر يونيو الجاري، وفتح الأندية ومراكز الشباب، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك