فريق الزمالك
وجه أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، من جديد تحذيرا شديد اللهجة إلى لاعبي الفريق، عبر جروب واتساب الخاص بهم.
وكشف مصدر داخل الفريق، عن أن أمير مرتضى حذر اللاعبين من خوض مباريات الخماسي أو الظهور في تجمعات مثلما فعل محمود الونش ومحمد عنتر، خلال الساعات القليلة الماضية، وخصوصًا أنه حذر الجميع في بداية أزمة فيروس كورونا المستجد.
وأشار المصدر إلى أن أمير مرتضي هدد اللاعبين بتوقيع عقوبات في حال مخالفتهم تعليماته، بعدما ظهر أكثر من لاعب، خلال الفترة الأخيرة بمباريات الخماسي، رغم توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد.
ومن المقرر أن يعود النشاط الرياضي بشكل تدريجي، منتصف الشهر الجاري بعد تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بعدما توقف النشاط الرياضي لما يقرب من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك