رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يتراجع عن إقامة المباراة الودية

11:45 ص | الجمعة 03 يونيو 2016
الأهلي يتراجع عن إقامة المباراة الودية

قرر الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بقيادة الهولندي مارتن يول، الغاء المباراة الودية التي كان مقرراً اقامتها خلال الفترة المقبلة لتجهيز بعض اللاعبين الذين لا يشاركون، بسبب قلة اللاعبين الموجودين في الفريق في الفترة الحالية، بجانب دخول شهر رمضان الكريم.
وأعد الهولندي مارتن يول المدير الفني، بالاتفاق مع مايكل ليندمان مدرب الأحمال، جدول التدريبات خلال الفترة المقبلة، بدون أي مباريات وتم اخبار اللاعبين بذلك.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الداخلية في التاسع من شهر يونيو الجاري.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 2

    :

    2

    01:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    3

    04:00 AM

    كأس العالم 2026
  • مصر

    مصر

  • الأرجنتين

    الأرجنتين

  • 2

    :

    0

    08:00 PM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا