علي جبر وباهر المحمدي
أرسل نادي الإسماعيلي خطاب إلى نظيره الزمالك من أجل طلب عودة باهر المحمدي الظهير الأيمن للفريق من أجل مشاركته في مباراة المصري البورسعيدي بكأس مصر.
وطالب لإسماعيلي عودة باهر المحمدي قبل استئناف منافسات مسابقة كأس مصر، حتى يتثنى لهم الاعتماد عليه في مباريات الكأس خصوصا ان مواجهة المصري ستكون يوم 14 يوليو بعد نهاية اعارة اللاعب مع الزمالك
ويلعب المحمدي في صفوف الزمالك على سبيل الإعارة من الإسماعيلي لكنه لم يشارك في اي مباراة رسمية.
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
2
:
1
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
1
:
2
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
تعليقات الفيسبوك