فريق طنطا
أكد وليد إبراهيم مدرب حراس مرمى الفريق الكروي الأول في نادي طنطا، أنه أخفى خبر إصابته بفيروس كورونا عن والدته، حتى لا تصاب بالذعر.
وقال إبراهيم، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس" مع الإعلامي أحمد شوبير: "أعراض ارتفاع درجة الحرارة لم تظهر خلال إصابتي بالفيروس، لكن فقدت حاسة الشم والتذوق، وهذه هي الأعراض التي صاحبت الفيروس بعد ظهور نتائج إيجابية المسحة".
وأضاف: "اليوم سأجري تحاليل وفحصات للتأكد من سلامتي التامة وعلاجي من الفيروس، حتى انضم لتدريبات الفريق الجماعية".
وكشف فايز عريبي رئيس نادي طنطا، مؤخرا عن عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا داخل الفريق بعد إجراء مسحتين الأيام الماضية.
وقال عريبي في تصريحات ببرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة "صدى البلد": "لدينا 4 لاعبين و3 أفراد في الجهاز الفني مصابون بفيروس كورونا".
وتابع بأن الفريق سيخضع لمسحة ثالثة، وبعدها سيحدد الجهاز الفني موعد معسكر الفريق.
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك