الخطيب ومرجان في اجتماع سابق للمجلس
يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا هاما، ظهر الثلاثاء المقبل، لمناقشة العديد من الملفات داخل فروع النادي المختلفة.
ويناقش المجلس الذي يُعقد عبر "تقنية الفيديوكونفرانس"، الملف الإنشائي والخدمي داخل فروع النادي بمدينة نصر والشيخ زايد والتجمع الخامس، كما يناقش أيضا بعض الملفات الخاصة بالنشاط الرياضي والرؤية التي قدمها رؤوف عبد القادر مدير النشاط.
وعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا مع رؤوف عبدالقادر مدير عام النشاط الرياضي، ونائبه الدكتور ياسر نصير، والمديرين الفنيين ومديري قطاعات الناشئين لألعاب النشاط الرياضي بالنادي، وذلك من أجل الترتيب للمرحلة المقبلة، والتي تشهد استكمال المنافسات الرياضية، وأيضًا الاستعداد للموسم الجديد.

وقال رؤوف عبدالقادر مدير عام النشاط الرياضي بالأهلي، إن اجتماع "الخطيب" مع مديري الأجهزة الفنية وقطاعات الناشئين والناشئات جاء مثمرا للغاية، وشهد تأكيدات رئيس النادي على تقديم كل الدعم للألعاب الرياضية الجماعية والفردية، من أجل الحفاظ على استمرار الأهلي، على منصات التتويج المحلية والعربية والقارية.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك