أسامة نبيه
أكد أسامة نبيه نجم الزمالك الأسبق، أن نجله يوسف لا يشعر بالضغط خلال وجوده في الزمالك.
وقال أسامة نبيه في تصريحاته عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "يوسف نجلي بدأ من إنبي ثم انتقل إلى الزمالك ولا يشعر بالضغط فالأمور تسير في الزمالك بالشكل الأمثل والكل يلعب بمجهوده وبما يقدمه في الملعب فقط".
وأضاف أسامة نبيه: "أوجه نصائح خاصة لنجلي من واقع خوفي وحبي له وأتمنى أن يصبح أفضل".

وعن محمود الجوهري مدرب منتخب مصر الأسبق قال: "كان حالة رائعة وأسطورة بالفعل في التدريب".
واختتم حديثه قائلا: "أفتخر بكوني أحد من شاركوا في نجاحات المنتخب المصري بشكل كبير، ولا يمكن لأحد أن يمحي التاريخ".
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
0
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك