الأهلي
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل، إلى مطار الدوحة، للمشاركة في كأس العالم للأندية، المقررة إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل، ويترأس بعثة الأهلي في مونديال الأندية، محمود الخطيب رئيس النادي، ويشارك الأحمر في كأس العالم للأندية للمرة السادسة ممثلًا عن قارة أفريقيا، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة.
وسبق أن حقق الأهلي، الفوز بالمركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، ويسعى الفريق إلى تحقيق طموحات وتطلعات الجماهير في نسخة البطولة التي تقام خلال فبراير المقبل في قطر.
وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على حضور مران الأهلي، اليوم؛ لدعم ومساندة اللاعبين، قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك