حسين الشحات
علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، على تعادل النادي الأهلي أمام نادي فيتا كلوب، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، مساء السبت، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين فى شباك كل فريق.
وقال «ميدو» فى تصريحاته التلفزيونية لبرنامج «أوضة اللبس»: «حسين الشحات لازم يقعد احتياطي في التوقيت الحالي، وجونيور اجايي الوحيد اللي مدي (تقل) للأهلي في الخط الأمامي».
وأضاف: «فرقة فيتا كلوب عادية جدا، وركلة الجزاء التي تم احتسابها لهم لا أساس لها من الصحة».
وواصل: «مشكلة الأهلي الحقيقية في التلت الأخير، بواليا محتاج فرص كتير عشان يسجل، ومعظم قرارات أفشة على المرمى غلط».
واستكمل: «موسيماني لم يحسن استغلال الثقة التي عاد له بها محمد شريف، والنادي الأهلي أضاع انتصارا سهلا للغاية أمام نادي فيتا كلوب بسبب كثرة الفرص التي أضاعها لاعبو الفريق خلال مجريات اللقاء».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
2
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك