أسامة نبيه
أكد الإعلامي مجدى عبدالغني، أن مباراة الزمالك والبنك الأهلي المقرر إقامتها مساء اليوم الاثنين في بطولة الدوري، الأخيرة لأسامة نبيه في الفريق الأبيض.
وأضاف «عبدالغني» خلال تقديم برنامجه «ملعب البلدوزر»، أن هناك مشادة حدثت بين كارتيرون وأسامة نبيه؛ بسبب تصريح الأخير حول رغبة محمد عواد، حارس مرمى الأبيض، في الرحيل عن الفريق، وشدد الأول علي عدم الإدلاء بأي تصريحات دون الحصول على إذن كتابي منه شخصيًا، وهو ما رفضه الآخر، وأكد أنه مدرب كبير ولا يجوز الحصول على إذن من أجل الإدلاء بتصريحات.
وأوضح مجدي عبدالغني، أن أسامة نبيه تغيب عن تدريب الفريق الختامي قبل مواجهة البنك الأهلي، وأبلغ كارتيرون أحمد عبدالمقصود أنه سيصبح المدرب العام، بدلا من «نبيه»، مشيرا إلى أن اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك تدخلت، وأقنعت أسامة بالانضمام للمعسكر المقام حاليا، على أن يوجد حلا لتلك الأزمة بعد المباراة، وهو ما وافق عليه المدرب العام.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك