أعلن رئيس نادي الزمالك عن إقالة ورحيل الدكتور وليد عبد الرحمن طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة الحالية بناء على طلب الجهاز الفني للفريق على أن يتم التعاقد مع طبيب جديد في الفترة الحالية.
ومن المقرر أن يحسم مسؤولو النادي الأبيض أسم الطبيب الجديد خلال ساعات
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك