مرموش
تحدث عمر مرموش، جناح المنتخب الوطني، عن خسارة الفراعنة بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي أقيمت مؤخرًا في دولة الكاميرون، لصالح السنغال، في المباراة النهائي التي انتهت بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.
مرموش عبر حسابه الرسمي على « انستجرام»
ونشر «مرموش» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صورة للفراعنة مُعلقًا عليها: «عايز أشكر الجمهور المصري من كل قلبي على دعمكم اللي وصل لنا وكنا حاسين به طول الوقت وكان أكبر دافع لينا إننا نجتهد ونجيب آخرنا عشان نسعدكم بس للأسف البطولة مكانتش من نصيبنا».

مرموش لاعب المنتخب الوطني
وأضاف لاعب المنتخب: «فخور جدًا بأول مشاركة ليا في بطولة كأس الأمم الأفريقية مع منتخب بلدي وإن شاء الله المرة الجاية تنتهي بالفوز بالبطولة».

مرموش لاعب المنتخب الوطني
وأتم مرموش:«بنوعدكم إننا هنعمل كل حاجة نقدر عليها عشان نكون موجودين في كأس العالم ونعوضكم ونرفع راسكم إن شاء الله».
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك