اللواء شيرين شمس
أكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الاهلي، أنه لم يتلق أي إخطار رسمي بمكان مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الإسماعيلي، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.
وقال شيرين إن الأهلي يرحب بإقامة المباراة في القاهرة على أي ملعب سواء ستاد القاهرة أو ملعب بترو سبورت، أو أي ملعب أخر توافق عليه الجهات الأمنية، وذلك تأكيدا لقرار مجلس إدارة النادي، بخوض مباريات الفريق على أرضه بالقاهرة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك