المكتب التنفيذي للنادي الأهلي
اتخذ المكتب التنفيذي للنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق، عضو مجلس إدارة النادي الأحمر، اليوم الاثنين، في اجتماعه الذي جرى ظهر اليوم الاثنين، العديد من التوصيات للعرض على مجلس الإدارة في اجتماعه المقبل.
وجاءت توصيات المكتب التنفيذي للنادي الأهلي، كما يلي:
- هيكلة تمديد التعاقدات في عملية بيع المنافذ في كل الأفرع، وإطلاق المزايدات في توقيت زمني محدد سنويًّا، في مقر الجزيرة وفرع الشيخ زايد، وموعد آخر لفرعي مدينة نصر والتجمع بالقاهرة الجديدة.
- اعتماد تشكيل اللجان المعاونة للمجلس، وفقا للائحة الجديدة المعتمدة من قبل مجلس الإدارة.
- اعتماد المقترح المقدم من رئيس اللجنة العليا للجان، بإقامة دورة ترويجية لملاعب البادل بفرع النادي في مدينة نصر، بين الأندية التي لديها نفس الملاعب.

مجلس إدارة النادي الأهلي
- الموافقة على إنشاء جيم أعلى منطقة جلوس الأعضاء بمنطقة ماي كورنر، وكذلك إنشاء حمامات لخدمة الأعضاء بمنطقة صالة الكاراتيه.
- تكليف إدارة الموارد البشرية بإعداد دراسة خاصة بالتأمين الطبي للعاملين بالنادي، بداية من العام 2022-2023.
يذكر أن لجنة الشباب بالأهلي، أعلنت بالتعاون مع الإدارة التنفیذیة بالنادي، عن إقامة الدورة الرمضانیة لكرة القدم لعام 2022، التي تبدأ یوم الأحد المقبل، في الأفرع كافة، على أن تكون المراحل السنیة المشاركة كالتالي:-
مواليد 2007 - 2010.
- موالید 2002 - 2006.
- موالید 1992 - 2001.
- موالید 1991 فما فوق.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:39 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك