موسيماني وأحمد ياسر ريان
حرص أحمد ياسر ريان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حضور مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، لمساندة الأحمر قبل السفر إلى المغرب؛ استعدادا لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وقضى «ريان» الموسم الحالي معارا في صفوف فريق «ألتاي التركي»، قبل أن يعود إلى الأهلي مع نهاية الموسم.
وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، على عقد جلسة مع ريان؛ اطمأن من خلالها عليه، فيما تمنى اللاعب التوفيق للأحمر، والعودة من المغرب باللقب الحادي عشر.
ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ويسعى الأحمر إلى الفوز باللقب للمرة الحادية عشرة في تاريخه، والثالثة على التوالي.
وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم ظهر اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

فريق الأهلي
وتحدث المدير الفني مع اللاعبين خلال المحاضرة عن العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة بالاستعداد لمواجهة فريق الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وشهد المران فقرة تدريبات بدنية، تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مخطط الأحمال، قبل أن يخوض اللاعبون فقرات متنوعة؛ استعدادًا للمباراة.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك