طارق حامد
أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، التعاقد مع 8 صفقات من أجل تدعيم جميع المراكز بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك استعدادًا للموسم الجديد.
وقال منصور، في تصريحات تليفزيونية: «أبرمنا ما يقرب من 8 صفقات لتدعيم جميع مراكز الفريق».
وأوضح رئيس الزمالك أن النادي أغلق باب التفاوض، مع طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وعدم تجديده مع الفريق.

وقال منصور: «أغلقنا باب تجديد طارق حامد، لأن اللاعب حصل على إذن بالسفر للإمارات، ورغم ذلك سافر إلى ألمانيا وإسبانيا بحجة العلاج، رغم أنه خارج من آخر مباراة مطرود».
واختتم رئيس الزمالك حديثه قائلًا: «اللاعب لم يُحضر أي مستند يفيد إنه كان مصاب ولذلك قررنا تحويله للشؤون القانونية».
وكان مرتضى منصور، قد أعلن في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت» في وقت سابق عدم تجديد التعاقد مع محمد أبو جبل، حارس الفريق مطالبًا الجماهير بعدم مهاجمة أي لاعب يرحل عن الفريق.
وتنتهي عقود 8 لاعبين بنهاية الموسم الجاري مع الزمالك، يأتي على رأسهم محمد أبو جبل، حارس الفريق، بالإضافة إلى طارق حامد، لاعب الوسط، والمغربي أشرف بن شرقي، وهذا الثلاثي أعلن رئيس النادي إغلاق باب التفاوض معهم.
وينتظر 5 لاعبين آخرين مصيرهم من البقاء مع الفريق هم حازم إمام ورزاق سيسيه والمغربي محمد أوناجم ومحمد أشرف روقا بجانب عمر السعيد مهاجم الفريق.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك