ميدو
حرص أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، على توجيه 3 رسائل نارية لمسؤولي النادي الأهلي، بعد تعادل الفريق الأحمر، مساء أمس الثلاثاء، مع الجونة سلبيا، في إطار اللقاء المؤجل من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، الموسم الجاري، ليفشل المارد الأحمر بذلك في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، بعد الخسارة من سموحة بثلاثية مقابل هدفين.
وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: «النادي الأهلي يدفع ثمن أخطاء الإدارة، مثلما حدث في الموسم الماضي».
وأضاف لاعب الزمالك السابق: «أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي أجلوا مباريات فريقهم، ويظنون أن هذا الأفضل للفريق، ولكنهم أضروا كثيرا به».
وشدد أحمد حسام ميدو، على أن «النادي الأحمر يعيد نفس أخطاء الموسم الماضي، بتوصية من نفس الأشخاص والمسؤولين، وبرضوخ من نفس الجهات، والنتيجة استمرار مسلسل نزيف النقاط في بطولة الدوري».
وتابع مهاجم الزمالك السابق: «الترزي الذي يُفصل لكم في الدوري، ورطكوا بمقاسات خاطئة وجعل البدلة ضيقة، وبالتالي هناك تكرار لأخطاء الموسم الماضي، الذي شهد تتويج نادي الزمالك بالدوري برجولة وقتال لاعبيه».

ويرى ميدو، أن هناك 6 لاعبين لا يصلحون للعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موضحا: «الأهلي تعاقد مع 6 لاعيبة غير اللاعيبة اللي مشيت، على مستوى الخط الأمامي، صلاح محسن لا يصلح للعب للأهلي، بسبب أنه غير مناسب لأسلوب لعب الأهلي، وحسام حسن بـ25 مليون جنيه لا يصلح للعب في النادي الأهلي، وطاهر محمد طاهر 30 مليون جنيه لا يصلح للعب في النادي الأهلي، وبيرسي تاو 2 مليون دولار وميكيسيوني وحسين الشحات كل هؤلاء لا يصلحون للعب في النادي الأهلي».
وأكد أحمد حسام: «لاعيبة بـ250 مليون جنيه بخلاف رواتبهم لا يصلحون للعب في النادي الأهلي، هذه مأساة».
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك