محمو كهربا لاعب الأهلي
يعتزم مسؤولو القلعة البيضاء، تقديم شكوى جديدة ضد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، حال عدم سداد الغرامة المقررة ضده والتي تقدر بنحو 2 مليون دولار، وذلك بعد قرار إيقافه 6 أشهر بقرار من المحكمة الرياضية الدولية بسبب عدم تسديد الغرامة المستحقة.
وجاء قرار الزمالك بتقديم شكوى جديدة ضد كهربا، بعدما تردد أن اللاعب سيشكو الأبيض للقضاء المصري بتزوير العقد الذي قدمه الزمالك واتحاد الكرة إلى «فيفا»، وفقًا لتصريحات خاصة لمصدر داخل القلعة البيضاء لـ«الوطن سبورت».

ورفض مسؤولو نادي الزمالك، فكرة حل أزمة كهربا، لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، بشكل ودي، عقب قرار إيقافه من قبل لجنة الانضباط لمدة 6 أشهر، إذ يتمسك الزمالك بدفع المبلغ كامل، خاصة وأن مدة الإيقاف ستتضاعف حال عدم الدفع وكذلك تزايد مبلغ الفائدة.
وقضت المحكمة الرياضية «كاس»، أمس الاثنين بتغريم كهربا مليوني دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.
من ناحية أخرى، قطع مسؤولو نادي الزمالك، شوطا كبيرا في المفاوضات مع أحمد أيمن منصور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تمهيدا للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة نهاية الموسم الجاري، إذ عُعد الاجتماع مع اللاعب مؤخرا ورحب بشدة بالعودة لبيته من جديد، وتم الاتفاق بين الطرفين على تفاصيل العقد ويتبقى فقط أمور قليلة سيتم حسمها خلال الأيام المقبلة.
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
النرويج
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
تعليقات الفيسبوك