كيتا بالدي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن حقيقة التفاوض مع الثنائي السنغالي كيتا بالدي، والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، لضمهما لصفوف القلعة الحمراء، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم الفريق الأحمر استعداداً للموسم الجديد.
وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة للوطن سبورت، أن إدارة القلعة الحمراء لم تتفاوض مع كيتا بالدي، وأن اللاعب السنغالي خارج حسابات النادي في الوقت الجاري.

وأضاف المصدر أن الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، يأتي ضمن قائمة اللاعبين الأجانب المرشحين للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي.
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك